سياسة الخصوصية

يعتقد موقع miraclevitaminss.com أن الثقة جزء مهم من الخدمة التي نقدمها لزوارنا ومشتركينا. لضمان كسب هذه الثقة والحفاظ عليها ، تبذل miraclevitamins قصارى جهدها لحماية خصوصيتك وسرية معلوماتك الشخصية. يتم توفير سياسة الخصوصية هذه لإبلاغك بمجموعة miraclevitamins واستخدامها والكشف عن المعلومات التي تختار مشاركتها معنا عبر الموقع.
تعتبر سياسة الخصوصية هذه جزءًا من اتفاقية المستخدم الخاصة بـ miraclevitamins. باستخدام miraclevitaminss.com ، فإنك توافق على شروط وأحكام اتفاقية المستخدم ، بما في ذلك سياسة الخصوصية هذه. باستخدام الموقع ، فإنك توافق أيضًا على ممارسات الخصوصية الخاصة بـ miraclevitamins ، بما في ذلك استخدام وإفشاء أي معلومات تعريف شخصية قمت بمشاركتها معنا ، كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

لا يقوم موقع miraclevitaminss.com بتأجير أو بيع أو مشاركة أي معلومات تقدمها لنا. خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا! عندما تزور موقع miraclevitaminss.com ، نجمع بعض المعلومات الأساسية التي لا تحدد المستخدمين الفرديين. وهذا يشمل أيضًا الصفحات التي تتم زيارتها وأنواع النماذج المرسلة وأي تعليقات من زوارنا. نطابق هذه المعلومات مع أجزاء أخرى من المعلومات لتحسين الموقع وجعل تجربتك على الموقع ذات قيمة وفعالية قدر الإمكان. يتم توفير المعلومات للمؤسسات المرخصة فقط في حالة المتطلبات القانونية بموجب قانون الأراضي.

إعلان على miraclevitaminss.com: ملفات تعريف الارتباط وإعلانات الجهات الخارجية تستخدم Google ، بصفتها مورِّدًا خارجيًا ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعك. يمكّن استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART أيضًا من عرض الإعلانات للمستخدمين بناءً على زيارتهم لمواقعك ومواقع أخرى على الإنترنت. يمكن للزوار اختيار استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة مقالة سياسة إعلانات Google وشبكة خصوصية شبكة المحتوى.
نسمح أيضًا لشركات خارجية بتقديم إعلانات و / أو جمع بعض المعلومات المجهولة عند زيارة شخص ما لموقعنا على الويب. قد تستخدم هذه الشركات معلومات غير شخصية (على سبيل المثال ، معلومات دفق النقر ، ونوع المتصفح ، والوقت والتاريخ ، وموضوع الإعلانات التي تم النقر عليها أو مرر) أثناء زيارات شخص ما إلى هذا الموقع ومواقع الويب الأخرى من أجل تقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي من المحتمل أن تكون ذات أهمية أكبر بالنسبة لك. تستخدم هذه الشركات عادةً ملف تعريف ارتباط أو إشارة ويب من جهة خارجية لجمع هذه المعلومات. لمعرفة المزيد حول ممارسة الإعلان السلوكي هذه أو لإلغاء الاشتراك في هذا النوع من الإعلانات ، يمكنك زيارة http://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.asp.

أنت تقر بأن miraclevitaminss.com لا يتحكم في أداء المعلنين الذين يظهرون على miraclevitaminss.com. لذلك ، إذا اختار شخص ما شراء منتج أو خدمة ، فأنت تفرج عنا من أي وجميع المطالبات التي قد تكون لديك فيما يتعلق بفشل الطرف الثالث في التسليم أو الأداء. نحن نستخدم شركات إعلانات خارجية أخرى لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا.

جمع المعلومات واستخدامها: للحصول على تجربة أفضل ، أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية المحددة للهوية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الموقع ورقم الهاتف وتخزين الجهاز. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي نطلبها منك واستخدامها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.
يستخدم التطبيق خدمات الجهات الخارجية التي قد تجمع المعلومات المستخدمة لتحديد هوية الزائرين.

رابط إلى سياسة الخصوصية لموفري خدمة الطرف الثالث المستخدمة من قبل التطبيق

خدمات Google Play
AdMob
Firebase Analytics
قماش
الكراشلي

الأمان

نحن نقدر ثقتك في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية ، وبالتالي نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحمايتها. ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة إرسال عبر الإنترنت ، أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة وموثوق بها بنسبة 100٪ ، ولا يمكننا ضمان أمانها المطلق.